شات ومنتديات شباب الثورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شات ومنتديات شباب الثورة

شات ومنتديات شباب الثورة

الرئيسية1أحدث الصوردخولالتسجيل

كريستيانو: أنا سعيد في الريال ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل

كاتب الموضوعرسالة
HeshaM

HeshaM

كريستيانو: أنا سعيد في الريال ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل Empty
مُساهمةموضوع: كريستيانو: أنا سعيد في الريال ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل   كريستيانو: أنا سعيد في الريال ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل I_icon_minitimeالجمعة مايو 18, 2012 2:51 pm

صرح البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، بأنه سعيد مع ناديه الحالي ولكنه لا يعلم ما قد يحدث بعد عام أو عامين.

وفي تصريحات ادلى بها ونشرتها صحيفة (ماركا) الرياضية الإسبانية على موقعها اليوم، قال كريستيانو: "أنا سعيد جدا مع الريال، فهو فريق كبير ولديه مشجعين رائعين.. ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل".

وأضاف أنه يشعر بالارتياح في صفوف الملكي "فعقلية لاعب كرة القدم تعد معقدة، ولكنني الآن سعيد جدا بوضعي الحالي".

كما أكد أن هدفه المقبل هو التتويج مع منتخب البرتغال بلقب بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2012" التي ستستضيفها أوكرانيا وبولندا الشهر المقبل.

ومن المعروف أن كريستيانو (26 عاما) انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2009 قادما من مانشستر يونايتد مقابل 94 مليون يورو، في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم.

كريستيانو: أنا سعيد في الريال ولكن لا أحد يعلم ما قد يحدث في المستقبل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كريستيانو رونالدو: أنا أفضل من ميسي .. والريال أقوى من برشلونة